أخر الاخبار

ماهي فكرة العمل في شركة dxn | شرح كيفية العمل مع DXN الماليزية

شرح فكرة العمل في dxn - كيفية العمل مع DXN الماليزية


لنشرح باختصار فكرة العمل مع شركة DXN الماليزية : عملنا مع شركة dxn هو ببساطة تحويل استهلاكنا اليومي أو الشهري لبعض المنتجات الأساسية من السوبر ماركت إلى منتجات DXN العالمية من متاجر دي إكس إن في بلدك . ومن ثم قم بدعوة الأصدقاء والأقارب والمعارف لتحويل استهلاكهم بنفس الطريقة، وفي المقابل قم بدعوة معارفهم، وبهذه الطريقة، بالعمل الحر، ستحصل أيضًا على منتجات صحية عالية الجودة وأرباح مالية جيدة أنت وكل من دعوته إلى هذا المشروع العالمي مع Dxn العالمية.

بمعنى آخر، توفر لك DXN فرصة العمل الحر فقط من خلال استهلاك منتجاتك اليومية بنفسك وأصدقائك ومعارفك.


وللحصول على شرح مفصل عن فكرة العمل في شركة DXN وخطتها المالية والتسويقية وتوزيع أرباحها وكيفية تسجيل عضوية DXN مجانية عبر الإنترنت، تابع معنا الشرح التالي ونتمنى أن ينال إعجابك.

ما هي فكرة العمل في شركة dxn | شرح كيفية العمل مع DXN الماليزية



شرح فكرة العمل مع شركة DXN الماليزية


أولا سوف نقوم بوصف شركة دي إكس إن الماليزية بشكل عام.


ماهي شركة dxn الماليزية ؟ 


قبل أن نبدأ بالشرح التفصيلي أذكركم برسالة ديكسن :

"تؤمن dxn بنظام المشاريع الحرة وتلتزم دي إكس إن بتحسين صحة الناس في جميع أنحاء العالم، وسعيًا لتحقيق هدف توفير الصحة للناس، تتطلع DXN إلى خدمة جميع أعضاء ديكسن" لتوفير الثروة المشروعة. "في النهاية، يؤدي هؤلاء الأشخاص إلى حياة أعلى وأفضل يتمتعون بصحة جيدة واستقلال مالي، وبمرور الوقت، يصبح أعضاء دكسن أكثر رضى عن إنجازاتهم الشخصية."


تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لشركة dxn تطوير المكملات الغذائية وتصنيعها وتسويقها. يقع مقرها في ماليزيا معروفة عالميًا بعملها واعتمادها على نبات الجانوديرما الهام في إنتاجها. 

تشمل خطوط الإنتاج المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية وأنظمة معالجة المياه. 

منذ تأسيسها في عام 1993، التزمت dxn بشكل صارم بمفهوم "تنين واحد، عالم واحد، سوق واحد وعقل واحد". وبهذا المفهوم القوي، استمرت دي إكس إن في النمو على مر السنين. في 30 سبتمبر 2003، تم إدراج DXN Holdings Bhd في مجلس الإدارة الرئيسي لبورصة ماليزيا DXN في 27 ديسمبر 2011 بسبب عرض من مؤسسها.



DXN Holdings Bhd هي شركة الإدارة والاستثمار التابعة لمجموعة دي إكس إن. إن احترام ديكسن الكبير للجودة قد أكسب الشركة العديد من الجوائز والتقدير من مختلف المنظمات الصحية والتجارية. بالإضافة إلى أساسها القوي وتنميتها المستدامة، تتوسع أعمال شركة dxn بسرعة في الأنشطة التجارية الصحية، و فرص العمل وتكنولوجيا المعلومات، وما إلى ذلك. وسوف تعزز وجودها في المواقع الاستراتيجية الرئيسية. مع أكثر من 12.7 مليون بائع تجزئة مسجل في جميع أنحاء العالم، تثبت شركة DXN الماليزية نفسها كواحدة من الشركات الرائدة في العالم في تصنيع منتجات الجانوديرما.



تأسست دي إكس إن على يد داتوك ليم سيه جين، وهو خريج المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. داتوك ليم مهتم جدًا بالفطر وعلاقته بصحة الإنسان.

من خلال أكثر من 20 عامًا من البحث الدقيق والتحليل العلمي، اكتشف داتوك ليم الفوائد الفريدة للجانوديرما أو اللينجزي وتأثيراتها المرتبطة على صحة الإنسان. إدراكًا لأهمية لينجزي وفوائده الصحية، بدأ داتوك ليم العمل على مشاركة معرفته بهذه العشبة المعجزة مع أصدقائه وزملائه، مما يعكس شغفه بالصحة.


لم يتوقف داتوك ليم عند هذا الحد. لقد شعر بالحاجة إلى بدء عمل تجاري لمساعدة المزيد من الناس على التعرف على فوائد هذا النبات المعجزة والاستفادة منه. في عام 1993، عندما أسس داتوك ليم dxn في قدح، ماليزيا، أصبح حلمه حقيقة.


وهذا الفيديو يوضح لكم ماهي شركة Dxn الماليزية وطبيعة عملها ومنتجاتها العامة:


فلسفتنا: تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة، والبقاء أونلاين وفي نفس الوقت تحقيق دخل مرتفع - مثالي لرواد البيع المباشر. 

هذا العمل متاح بالتساوي للأشخاص من جنسيات مختلفة. يعمل نظام المؤسسات الحرة الخاص بنا على تمكين الجميع من تحقيق الذات، مما يؤدي إلى قدر أكبر من الحرية المالية. والأهم من ذلك، أن العديد من الأشخاص قد أثبتوا فوائد منتجاتنا حيث أنهم يتمتعون بصحة أفضل من خلال استهلاك منتجات Dxn. فلسفتنا هي أساس نجاحنا مع دي إكس إن في صناعة البيع المباشر.



تأسست dxn على يد داتوك ليم سيو جين، وهو خريج المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ داتوك ليم في البحث عن فوائد الفطر على صحة الإنسان. قاده شغفه والتزامه الذي لا نهاية له إلى تسخير أقصى إمكانات البحث عن الفطر الريشي المعروف باسم ملك الأعشاب، من أجل صحة الإنسان وازدهاره مع تأسيس DXN في عام 1993.


المصدر: ويكيبيديا


ماهي شركة DXN الماليزية وكيفية العمل معها


شعار شركة Dxn الماليزية


يرمز اللون الأحمر إلى النار ويرمز إلى الروح القتالية للشركة من أجل التقدم.


يرمز الشكل البيضاوي إلى شروق الشمس ويمثل الجدية والتفكير بالعمل والإصرار في تحقيق رؤية DXN.



يرمز اللون الأخضر إلى الأشجار التي تشير إلى النمو الديناميكي والتوسع في السوق.


ترمز الفروع الخضراء إلى التزام جانوديرما القوي بالنمو وسعي DXN الدؤوب للتميز من خلال التركيز على صناعة الرعاية الصحية.


يرمز اللون الأزرق إلى الماء ويرمز إلى عطاء الشركة كأساس لجميع التطورات النشطة.


يرمز الخط الأفقي الأزرق إلى الشركة كمصدر للطاقة لتعزيز تطوير الأعمال.


مفهوم شركة dxn

تتم العملية برمتها - الزراعة والمعالجة والتسويق - في الشركة فقط تحت رقابة صارمة على الجودة.

مفهوم dxn هو عالم واحد، سوق واحدة

يتمتع كل متداول بمكافأة عالمية مع العضوية.

تركز الشركة والموزعون على أعمال DXN بعقلية مشتركة.


فلسفة دي إكس إن

سعر أقل وجودة عالية؛ مشروع واضح، دخل مرتفع، وتقديم منتجات دي إكس إن عالية الجودة بأسعار منخفضة، وتبقى الأهداف واضحة مع تحقيق إيرادات عالية، ومثالية للبيع المباشر. هذا النظام متاح للجميع من أعراق مختلفة. يتيح نظام المؤسسات الحرة الخاص بنا للجميع تحقيق الإنجاز الشخصي بالعمل في dxn، مما يؤدي إلى قدر أكبر من الاستقلال المالي. والأهم من ذلك، أن العديد من الأشخاص قد أكدوا فوائد منتجاتنا حيث حصلوا على صحة أفضل من خلال استهلاك منتجات دي إكس إن. وهذا هو أساس نجاحنا في البيع المباشر


 كيفية العمل مع شركة dxn الماليزية. كيف أبدأ العمل مع Dxn


عملك في الشركة يدور حول إرشاد الناس إلى منتجات dxn من خلال تجربتهم، لأنك بعد ذلك تتحدث عن فوائدها بأمانة ونزاهة تامة. أنت لا تفعل شيئاً جديداً مع DXN، بل تغير استهلاكك الشهري أو اليومي، فإذا أعجبك منتج أو خدمة توصي به غيرك ثم تشتريه. وبهذه الطريقة قام الكثير من الناس بتسويق المنتج والترويج للخدمة مجاناً!!


لكن عندما يتعلق الأمر بالعمل مع dxn، فالأمر مختلف. إذا قمت بإحالة الأشخاص، وتعريفهم بمتاجر شركة DXN، وشراء المنتجات، وتعريفهم بالفوائد وإظهارها لهم، فسوف تحصل على فرصة عمل كمكافأة نقدية قيمة تتضاعف. من خلال التسجيل للحصول على عضوية مجانية عبر الإنترنت مع DXN، ستصبح في النهاية عضوًا في شركة دي إكس إن، وهي الخطوة الأولى للنجاح في شركتنا الرائدة. يمكنك كسب دخل إضافي عن طريق إحالة الآخرين إلى الشركة ومنتجاتها. تمتلك dxn مكاتب وموظفين ومستودعات وبنية تحتية قوية جدًا في أكثر من 90 دولة حول العالم وكل ما عليك فعله هو إخبار الناس بالعمل على شراء هذه المنتجات واستخدامها كغذاء مثل تناول الطعام. مجرد استخدامها يمنحك فائدة صحية وفرصة عمل لتحقيق أرباح مالية.


وبالطبع هناك خطة مالية للعمل في شركة DXN ونظام تداول كامل لتحقيق الربحية والتصنيف، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على التخطيط المالي للعمل في شركة dxn بمشيئة الله.

كيف أبدأ العمل في شركة DXN الماليزية؟ 

النجاح يبدأ بخطوة، ورحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة 


لذلك فإن أول خطوة في شركة DXN الماليزية هي الدخول إلى نظام عمل dxn، وتسجيل العضوية الآن بشكل مباشر هنا عبر موقعنا


وعلى بركة الله نبدأ من البداية 

وسنواصل بقية الشرح بمشيئة الله 

تابعنا


كيفية تسجيل عضوية في شركة Dxn الماليزية ؟

كيف يتم الاشتراك في شركة DXN العالمية ؟


١ - العضوية مجانية في دي اكس ان :


وهي إما تسجيل عضوية dxn عبر الإنترنت أو من فرع الشركة القريب منك


والاثنتان نفس الشيء.


أما بالنسبة لتنظيم عضوية dxn مجانية مباشرة أونلاين يمكنك الضغط على رقم العضوية أدناه


⬇️⁩

826671749


كيفية تسجيل عضوية dxn دولية مجانية عبر الإنترنت:

سجّل الآن للحصول على عضوية مجانية برقم دولي مع شركة DXN الماليزية

انقر هنا


فيديو يشرح بالتفصيل كيفية التسجيل في عضوية Dxn أون لاين المجانية


شاهد الفيديو التالي




2- كيفية تنظيم العضوية في dxn في مكاتب الشركة :

    بعد استكمال استمارة عضوية الشركة وقبل إرسالها إلى مكتب الشركة، يجب عليك تقديم رقم عضوية الشخص الذي قام بتعريفك على شركة dxn ومنتجاتها. وعلى هذا المجتمع الالتزام الديني والأخلاقي بحماية حقوق أعضائه.



3 - بعد تقديم استمارة العضوية إلى مكتب dxn، سيصدر لك المكتب بطاقة عضوية مؤقتة حتى تحصل على بطاقة عضوية رسمية من الشركة في ماليزيا.



4 - لتفعيل العضوية في DXN يجب عليك شراء منتجات dxn بقيمة 100 نقطة أو أكثر مثل منتجات الاستهلاك اليومي (الصابون، معجون الأسنان، الشامبو، لوشن الجسم، القهوة، الشاي، الكاكاو، المربى، الخل). حسب احتياجاتك (العصائر وغيرها) والمكملات الغذائية.



ستتعرف على خطوات تسجيل العضوية بشكل صحيح في شركة DXN وتعرف ما هي المعلومات التي يجب إدخالها على موقع dxn الرسمي.

[انقر هنا]



مفهوم 100 نقطة شهرية Dxn - شرط تخفيض الأسعار في شركة دي إكس إن - حالة تحقيق العمولة في ديكسن


مفهوم 100 نقطة في هذا الفيديو





ملحوظة:

نحن نرغب باستعمال جميع المنتجات، ولكن في البداية نستخدم المنتج الذي نعرفه ونعتاد عليه تدريجيًا، ثم نستخدم منتجًا آخر ونعرف جميع منتجات dxn وفوائدها ونستخدمها جميعًا بشكل مستمر.


فيديو يشرح منتجات DXN بشكل عام وفوائدها 


في هذا الفيديو نشرح فكرة عن منتجات ديكسن

⬇️

كتالوج منتجات شركة dxn الماليزية

ماهي فوائد وأضرار منتجات دي إكس إن 


5- سوف تحصل على عضوية شركة dxn ، وهذا يعني أنه إذا قمت بالتسجيل وأصبحت عضوًا ولديك رقم عضوية، فيمكنك شراء أي منتج من اختيارك بسعر مخفض. يمنحك هذا الفرصة لكسب دخل شهري من المشتريات التي يقوم بها الأشخاص الذين يستخدمون رقم عضويتك لشراء 100 نقطة أو أكثر أو من المنتجات التي تشتريها لنفسك (للاستخدام أو البيع). إما أن يقوموا بشرائها ويحصدوا الفوائد المالية، أو أولئك الذين ينضمون إليك ويأخذون العضوية ويشترون المنتجات لأنفسهم.



6- عضويتك في شركتنا DXN هي عضوية مستمرة مدى الحياة، تستخدم في جميع الدول التي تتواجد فيها مكاتب dxn، أي في أكثر من 150 دولة حول العالم.



شرح فكرة dxn

عمليات متكاملة، سوق واحدة، عقلية واحدة.


عملية DXN : هي عملية متكاملة من الزراعة إلى التسويق تتم حصريًا بواسطة dxn.



Dxn One Market: يتمتع الموزعون بحوافز عالمية ببطاقة عضوية واحدة.



تتمتع Dxn eworld بعقلية تبني الشركة وموزعيها رؤية عالمية مشتركة في العمل.



مفهوم الاستهلاك الشهري في شركة DXN


عضويتك في الشركة العالمية تتيح لك شراء منتجات DXN التي تريدها في أي وقت من السنة (بسعر عضوية مخفض)، ولا يوجد حد أدنى أو أقصى لثمن أو كمية المنتجات التي تشتريها. أنت كمستخدم للمنتجات (على سبيل المثال، إذا قمت بالتسجيل لدى الشركة لتلقي منتجات DXN لحماية نفسك أو حماية صحتك أو تجنب مشكلة صحية).



ومع ذلك، إذا كنت مشتركًا في dxn، فستحتاج إلى شراء 100 نقطة (حوالي 80 دولارًا إلى 90 دولارًا، اعتمادًا على العناصر التي تشتريها) كل شهر لكسب دخل مالي.


تعرف على أسعار منتجات شركة DXN الماليزية في بلدك من خلال الاتصال بنا

[Whatsapp]


كيف أنجح في dxn؟ - العمل مع شركة DXN الماليزية


كيف أحصل على دخل شهري في شركة DXN؟


كيف يمكنني الربح شهرياً مع DXN؟

كيفية تحقيق دخل من شركة DXN (فكرة الاستثمار الاستهلاكي).


متوسط ​​ربح أعضاء DXN الجدد

تعتمد شركة dxn على أسلوب دعوة الأعضاء إلى الشركة بهدف تعزيز الصحة وخلق فرص العمل والوصول إلى جميع المجتمعات دون الحاجة إلى تكاليف إعلانية باهظة. يمكن للعضو الجديد الذي مضى على وجوده في الشركة أكثر من 6 أشهر أن يكسب أكثر من 500 دولار دخل شهري إذا تابع العمل وفهم الفكرة بشكل صحيح.



ويمكن لبعض الإخوة والأخوات أن يتجاوز هذا الراتب بوقت قياسي ولا ينتهي الربح عند حد معين وهذا ما يميز العمل في شركة DXN. خطة الربح في تزايد، وقد وصلت عمولات بعض أعضاء الشركة اليوم إلى 30 ألف دولار وهو في تزايد مستمر.


وقد مكنت دي إكس إن المستهلكين من الاستثمار بسهولة في المتاجر والمحلات التجارية ومراكز التسوق وشراء الضروريات اليومية مثل معجون الأسنان والصابون والشامبو والقهوة والشاي والكاكاو وما إلى ذلك دون أي تكلفة أو حساب إضافي. وما إلى ذلك وهلم جرا. وغيرها الكثير مع مرور السنين ولكن دون أن يحصلوا على أي تعويض عن مشترياتهم من هذه المتاجر!! وبدلاً من ذلك، عندما يعجبهم منتج، تراهم يوصون بذلك المنتج للأهل والمعارف، فيخرجون ويشترون نفس الشيء ويقومون بالتسويق والإعلان عن تلك العناصر، ولكن دون جدوى!


الأمر مختلف مع مشروع DXN! تحصل على منتجات رائعة وطبيعية وصحية، ولأنك عضو في الشركة تحصل على خصم على جميع منتجات DXN وتكسب المزيد عندما تقوم بإحالة الآخرين إلى ديكسن!

فضلاً عن ذلك



1- خصم فوري من 15% إلى 25% على أي منتج يتم شراؤه من فروع شركة DXN الماليزية على رقم عضويتك. يمكنك رؤية قائمة الأسعار بالتواصل معنا.



2- عمولة شهرية على جميع مشترياتك الشخصية تتراوح من 6% إلى 37% من الأرباح حسب المستوى الذي وصلت إليه في الشركة. ولن تحصل على هذه العمولة أو أي عمولة أخرى إلا إذا وصلت مشترياتك الشخصية إلى 100 نقطة خلال الشهر.



3 - عمولة شهرية عن كل المشتريات التي تقوم بها مجموعتك (أي الأعضاء الذين قمت بتقديمهم للشركة بشكل مباشر أو غير مباشر). يتم حساب مبلغ العمولة التي تتلقاها شهريًا عن طريق ضرب الفرق في نسبة العمولة التي تحصل عليها مقابل عملية شراء كل عضو. ويمكن أن تكون هذه العمولة أكبر مصدر للدخل لأن عدد الأعضاء ضمن مجموعتك في dxn يصل إلى عشرات الآلاف تحصل على نسبة معينة من مشتريات كل فرد.



4 - تُمنح مكافأة النمو بنسبة 15% فقط للأشخاص الذين وصلوا إلى مستوى العملاء النجوم المؤهلين والذين تمتلك فرقهم نجومًا. حتى تحصل على مكافآت النمو. هذه المكافأة هي 15% من سعر الشراء لمجموعتك.


جميع فروع شركة DXN في الدول العربية 


⭐ملاحظة⭐

حالة العميل النجمي المؤهل، يصل إليها العضو وقد وصل إلى 4500 نقطة ويحق له الحصول على 25% من الأرباح عن طريق :


  1. عند شراء المنتجات بـ 300 نقطة شخصية.
  2. أو شراء المنتجات بـ 100 نقطة شخصية وتحقيق 200 نقطة من الفريق.
  3. أو اشتري بـ 100 نقطة وسجل عضوًا أو عضوين واطلب منهم الشراء بـ 200 نقطة.


الشيء المهم هو أنك مؤهل للحصول على 25%. يجب أن يكون لديك إجمالي 300 نقطة منك شخصيا أو منك ومن الأعضاء.


ماهي النقاط في DXN ؟


5 - يتم توزيع 5-2% من أرباح الشركة شهريًا على الحاصلين على تصنيف Diamond Star أو أعلى ضمن العمل في dxn.



6 - سيتم منحك مكافأة الهاتف المحمول من dxn بقيمة 850 درهم إماراتي أو ما يعادلها حسب عملة بلدك مرة واحدة عندما تصل إلى مستوى روبي ستار وسيلتقي كل عميل من عملاء ستار بنفس المستوى أو أعلى. أكثر من 6000 نقطة.



7 - مكافأة السفر من dxn بقيمة 5,800 درهم إماراتي أو ما يعادلها حسب عملة بلدك. سيتم دفع هذا مرة واحدة عندما يصل خمسة من أعضاء فريقك إلى حالة Ruby Star.



8 - مكافأة القيادة من dxn التي تحصل عليها عندما تصل إلى حالة النجم الماسي المؤهل. تتراوح هذه المكافأة من 5% إلى 15% من المشتريات الشهرية لكل عضو في فريقك يصل إلى حالة النجمة الماسية.




شرح الخطة المالية لشركة dxn الماليزية


فيديو يشرح كيفية العمل وبناء فريقك وحساب ربحك والخطة المالية لشركة DXN الماليزية 


فيديو يوضح لكم شرح فكرة العمل في dxn 

معلومات قليلة وفوائدها كثيرة


مميزات شركة DXN الماليزية


العمل مع DXN له فوائد عديدة، منها:

- منتجات dxn فريدة ورائعة وصحية وعالية الجودة وأغلبها تحتوي على فطر الجانوديرما والفطر الريشي. فهي خالية من أي مكونات صناعية ويتم الحصول عليها من الزراعة العضوية بنسبة 100%.

- نظام DXN جاهز ومصمم للنجاح.

- شركة عالمية حاصلة على العديد من الشهادات الدولية.

- عضوية Dxn مجانية وعالمية ومدى الحياة.

- نظام الميراث في DXN حتى لا تذهب جهودك سدى بعد وفاتك.

- سفر دولي مجاني إلى بلدان لم تحلم بزيارتها مع DXN.


وغيرها الكثير من الفوائد...




🎊  ننتظر تواصلكم معنا 🎊



لتنظيم عضوية دولية مجانية عبر الإنترنت وبدء العمل مع DXN الماليزية اضغط هنا

_________________



تعرف على كيفية التسجيل والعمل بشكل صحيح كعضو في DXN وما هي المعلومات التي يجب نشرها على موقع DXN الرسمي

    [انقر هنا]

_________________



♻️للتواصل والأسئلة♻️

Whatsapp 

هاتف: 

+963933044825


_________________



رقم عضوية مجاني للحصول على الخصومات


للاستفادة من التخفيضات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية في أي دولة في العالم، لا يمكنك مشاركة رمز الخصم إلا مع أحد موظفي Dxn حصراً.

826671749



وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على خصومات مجانية تصل إلى 25% على سعر المنتجات التي ترغب في شرائها 


_________________



أسئلة مكررة


أين أجد الموقع الرسمي لشركة Dxn الماليزية؟

هل يمكنني التسجيل والعمل في Dxn عبر الإنترنت؟

كيف أسجل في دي إكس إن؟

ما هي معلومات التسجيل في DXN؟

ما هي خطوات العمل في Dxn؟

كيفية التسجيل في دي اكس ان؟

هل DXN نصابة؟

كيف أستقطب الأعضاء في دي إكس إن؟

ما هي مدة صلاحية عضوية Dxn؟

كيف يمكنني التواصل مع شركة DXN؟

ما هي اصناف منتجات دي إكس إن؟

أسعار منتجات Dxn؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-