أخر الاخبار

ماهي شركة dxn ومنتجاتها - شرح فكرة العمل في dxn - طريقة تسجيل عضوية dxn

ماهي شركة دي اكس ان الماليزية؟ ماذا تنتج دي إكس إن وما هو هذا المشروع؟ كيف يمكن العمل في dxn وماهي طريقة الحصول على العضوية المجانية في DXN في العديد من الدول العربية أو الأجنبية؟ هل يخنلف نموذج تسجيل عضوية دي اكس ان بين المغرب والسعودية مثلاً.. أو بين فرنسا وإيطاليا.. ؟




ماهي شركة dxn ومنتجاتها - شرح فكرة العمل في dxn - طريقة تسجيل عضوية dxn

سنقدم لكم في هذا المقال إجابات مفصلة عن هذه الأسئلة لتتعرفوا معنا بشكل مفصل على جميع المعلومات اللازمة للعمل في شركة dxn الماليزية والتي قد تغنيكم عن البحث وضياع الوقت على الانترنت، كل ماعليكم فعله هو قراءة هذا المقال بعناية وتمعن دقيق لأنه سيكون نقطة تحول هامة بعد قرارك بالتعرف على شركة ديكسن والعمل معها، وسأحاول قدر الإمكان أن لا أطيل الشرح وأضع لكم الزبدة المفيدة.


لنبدأ على بركة الله..


ماهي شركة dxn الماليزية وماهي منتجاتها؟

هي شركة تأسست منذ 32 سنة مقرها الرئيسي في دولة ماليزيا وفروعها منتشرة في جميع دول العالم 

جميع منتجاتها تندرج تحت اسم المكملات الغذائية الطبيعية ومن أصناف منتجات dxn:

  1. المكملات الغذائية الطبيعية التي تعرف بفوائدها العديدة للجسم مثل الفطر الريشي وطحالب السبيرولينا والكورديسبس وغيرها من المكملات الغذائية الهامة التي ستتعرف عليها أكثر خلال عملك في دي إكس إن
  2. العصائر والمشروبات الصحية المكونة من خلاصة النباتات النادرة التي اهتم الطب الصيني بالإشارة إليها ومنها عصير المورينزي المستخلص من فاكهة النانو وعصير الروسيل وغيرها
  3. منتجات النظافة الشخصية الخاصة بالجسم مثل معجون الأسنان بخلاصة جانوزي الطبيب الطبيعي للثة والأسنان وصابون جانوزي الطبيعي وشامبو جانوزي وجانوزي بلاس وغيرها
  4. منتجات العناية الشخصية الموجهة للجلد والعناية الطبيعية مثل زيت المساج جانو وكريم شجرة الشاي والعديد من المستحضرات الهامة
  5. منتجات التجميل للسيدات وهي البديل الأفضل عن المسحضرات التقليدية كونها منتجات طبيعية وآمنة مثل أحمر الشفاه جانوزي ومجموعة الألوفيرا والمجموعة البحرية الرائعة وغيرها الكثير.


يمكنكم العرف على جميع منتجات شركة dxn الماليزية بشكل مفصل وفوائد منتجات دي اكس ان وطريقة استعمال منتجات ديكسن وأسعار منتجات شركة dxn في بلدك بشكل كامل من خلال تصفح موقعنا dxn products


اضغط هنا للانتقال إلى صفحة كتالوج منتجات شركة دي إكس إن الماليزية


تجدر الإشارة إلى أن منتجات ديكسن طبيعية خالية من المواد الكيميائية والمواد الملونة والمصنعة بشكل مخبري بهدف تحسين المذاق أو الشكل، وإنما هي معلبة كما أنتجتها الطبيعة في مزارع الشركة الخاضعة للرقابة والتحاليل الزراعية والصحية الدائمة.

كما إن هذه المنتجات آمنة لجميع الأعمار وحاصلة على العديد من شهادات الجودة من منظمة الصحة العالمية والعديد من المؤسسات والمنظمات الصحية والغذائية العالمية.

 

ماهي فكرة العمل في شركة dxn الماليزية وكيف يمكن تحقيق الأرباح من خلالها؟

انتبه إلى أفضل شرح قد تقرأه عن مشروع العمل في شركة دي إكس إن

أطلقت الشركة منتجاتها في جميع دول العالم.. ووضعت قيمة نقطية لكل منتج، مثال: (الفطر الريشي 70 نقطة - سبيرولينا 20 نقطة - ميكوفيتا 130 نقطة).

ومنحتنا فرصة العمل والتسجيل والحصول على رقم عضوية خاص.. رقم العضوية هو حساب يمكن فتحه بكلمة السر الذي تقوم باختيارها على موقع شركة DXN الرسمي.

ومنحت العديد من المزايا لرقم العضوية من هذه المزايا أنه إذا تم تقديم رقم العضوية للبائع عند الشراء : 

  • يتم حسم 25% من السعر النهائي (الفاتورة) للشخص المشتري
  • يحصل رقم العضوية المستخدم في عملية الشراء على جميع نقاط المنتجات الموجودة ضمن الفاتورة وتنزل في حساب صاحب العضوية

هذه النقاط يتم تحويلها لمبلغ مالي بالدولار الأمريكي نهاية الشهر.. وهذا المبلغ يتحدد بحسب رتبة صاحب العضوية (يعني أن العضو الجديد أو الكسول الذي لم يحقق نقاط خلال مسيرة عمله في dxn لن يحصل على نفس العمولة التي سيحصل عليها العضو المجتهد والذي يحقق نقاط كل شهر) وذلك بحسبة بسيطة هي نظام الرتب (كلما زادت المبيعات التي تحققها على رقم عضويتك خلال مسيرة عملك يعني تراكم النقاط في حسابك الشخصي وارتفاع رتبتك وارتفاع نسبة أرباحك).

مثال على ذلك : في بداية عملك ستحقق المئة نقطة وستكون عمولاتك منها حوالي 2.1 دولار، بينما بعد فترة قصيرة من العمل وتجميع النقاط وبالوصول إلى أول رتبة ستصبح المئة نقطة تعطيك حوالي 8.75 دولارات، لاحظ الفرق.

لأن النقاط في حسابك تبقى ولاتختفي.. لترفع رتبتك وتزيد عمولاتك.

كما لاحظنا إن العمل في هذا المشروع العالمي هو فرصة أتيحت للجميع لكن الأذكياء فقط من نجح بها واستثمرها وحقق منها آلاف الدولارات وكأنه يعيش في أكبر وأهم دول العالم وهو في منزله ومن جواله فقط.

وبشكل عام الجميع يعرف أن النجاح والوصول إلى الأعالي ليس سهل ويحتاج الجدية والتعلم والصبر وتطوير الذات من خلال المتابعة المستمرة مع القادة والأعضاء.. ضع أمام عينيك أمرين (عمر الشركة - القادة الناجحون من منطقتنا)


وإليك هذه الخطة الذي يسير عليها جميع الأعضاء دون استثناء

إن فكرة العمل في شركة dxn الماليزية تكون على مرحلتين :

  1. التسويق للمبتدئين
  2. إدارة الأعمال للمرحلة المتقدمة

يبدأ الشخص بالعمل في شركة dxn على النحو التالي :

  • الحصول على العضوية.
  • التعرف على الشركة والمنتجات والفروع وطريقة الشراء والنقاط والربح.
  • تجربة عملية الشراء إن أمكن ذلك ومشاهدة النقاط في الحساب الشخصي.
  • التسويق الداخلي لهذه المنتجات والتحدث عنها بأسلوب تسويقي أمام الأشخاص والمعارف لدفعهم لشراء المنتجات على رقم عضويتك والحصول على تخفيض أسعار بسبب استخدامهم رقم العضوية أثناء الشراء.
  • التسويق الخارجي في جميع دول العالم من خلال استخدام أحد منصات مواقع التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة إلكترونية مثل موقع ويب أو متجر الكتروني للوصول إلى جميع دول العالم دون استثناء والبحث عن نوعين من الناس (الباحثين عن الصحة - والباحثين عن العمل).
  • استقطاب أكبر عدد من الأشخاص الراغبين في العمل عبر الانترنت بشرط ان تختار النوعية وليس الكمية وتدريبهم وتحفيزهم ومتابعتهم بشكل مستمر حتى انطلاق كل شخص منهم وتكوين فريق مستقل.


هنا يكون فريقك يتنامى ويكبر بشكل يومي ومستمر في العمق دون توقف، تصور أنك استقطبت مئة شخص ونجح منهم عشرة أشخاص وكل واحد من هؤلاء العشرة الناجحين لديه عشرة ناحجين وهكذا سيكون العدد عندك بازدياد ونمو كبير جداً لأنهم جميعاً في فريقك وستكون عمولاتك ستصبح بالآلاف.


"كل شخص قمت بتسجيله بفريقك يسمى خط وكل المسجلين بفريق هذا الخط يكون اسمهم أجيال"


وبعد تكوين الفريق وانطلاقه تكون انتقلت من المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية المتقدمة وأصبح عملك يعتمد على الإجابة على استفسارات الفريق وحل مشاكلهم ومتابعة استلام عمولاتهم وأرباحهم، وهنا تكون أصبحت لديك الخبرة الكافية التي تجعلك تقرر ان كان يلزمك المزيد من الخطوط المباشرة في الفريق لتتابع عملك وترتفع أرباحك 



طريقة تسجيل العضوية المجانية في شركة dxn الماليزية

يمكن الحصول على العضوية المجانية في شركة دي إكس إن الماليزية من خلال أحد الطريقتين :

  1. أن تقوم بتسجيل العضوية بنفسك من خلال رابط تسجيل العضوية ( انقر هنا للانتقال إلى صفحة تسجيل العضوية في موقع شركة dxn الرسمي ) واتباع الخطوات المطلوبة بشكل صحيح.
  2. أن نقوم نحن بتسجيل عضوية لك خلال دقائق ( انقر هنا للتواصل مع المسؤول عن التسجيل لدينا ليقوم بتقديم المساعدة لك ) أرسل له المعلومات التالية : اسمك الكامل باللغة الانجليزية - تاريخ ميلادك بالتفصيل - رقم البطاقة الشخصية - بريدك الالكتروني - عنوان الإقامة ) علماً أن هذه البيانات يتم استخدامها بشكل آمن وذلك بموجب سياسة الخصوصية في موقعنا dxn products 

إن نموذج تسجيل العضوية واحد في جميع دول العالم كون التسجيل يتم عن طريق موقع شركة دي إكس إن الرسمي , لذلك فإن نموذج التسجيل للأعضاء الذين قد تستقطبهم لايختلف أبداً مهما كانت الدولة.. فإن تسجيل العضوية في dxn المغرب نفس طريقة تسجيل العضوية في dxn السعودية وهي نفس الطريقة لتسجيل العضوية في الدول الأوربية مثل فرنسا أو إيطاليا أوغيرها من الدول.







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-